Thursday, January 18, 2018
Home Authors Posts by khalil

khalil

271 POSTS 0 COMMENTS

هل يكون روجيه الشويري مشروع نائب في بيروت الاولى

  نظراً لقلّة عدد المرشحين الموارنة في دائرة بيروت الاولى مقارنة بعدد اللوائح التي قد تتشكل في الإنتخابات النيابية المقبلة، لوحظ في الآونة الأخيرة ازدياد...

ناتالي فضل الله من عالم الأزياء إلى المجلس النيابي

  أكدت مصادر موثوقة ان السيدة ناتالي فضل لله، صاحبة اكبر وكالة عارضات ازياء في الشرق الاوسط، تعتزم جدياً الترشح عن المقعد الماروني في دائرة...

الاشقر يسحب ترشّحه من الانتخابات النيابية لصالح فادي عبود في المتن

# الاشقر _ عبود - القومي _التيار سحب النائب السابق غسان الاشقر ترشيحه من الحزب السوري القومي الاجتماعي في الانتخابات النيابية في قضاء المتن، تاركاً...

لتجيير جميع الأصوات الحزبية في يوم الانتخابات للمرشح الحزبيّ روجيه عازار

هناك "غليان" عونيّ فيما خص ترشيحات كسروان، وشد حبال على أعلى المستويات. الغيورون على العميد شامل روكز يقولون إنه يمثل التيار الوطني الحر خير...

كلمة فخامة رئيس الجمهورية امام البعثات الدبلوماسية المعتمدة في لبنان،

"أصحاب السعادة، حضرة ممثلي ارحّب بكم، في القصر الجمهوري، وإذ اشكركم على تهنئتكم لمناسبة حلول العام الجديد، وعلى الكلمة التي وجهها باسمكم، سعادة...

المحامي ميشال فلاح إستقبل وفداً من سيدات رأس النبع والمزرعة

المحامي ميشال فلاح استقبل رئيس تجمع "بيارتة الخير" المحامي ميشال فلاّح في مقر التجمع في كورنيش المزرعة، سيدات من منطقتَيْ رأس النبع والمزرعة، للتعرف على...

بري: دعا إلى إلغاء إتفاق أوسلو

شدّد رئيس مجلس النواب نبيه بري خلال الكلمة التي ألقاها في مؤتمر البرلمانات الإسلامية في إيران على ضرورة "تشكيل حملة تجاه برلمانات العالم لتحقيق...

الوزير باسيل يختتم جولته العكارية في دارة السيد درغام

  نشر المرشح عن المقعد الاوتودكسي  في عكار " اسعد درغام: "شرفني معالي وزير الخارجية، رئيس حزب التيار الوطني الحر جبران باسيل على مأدبة غداء...

أرسلان عبر تويتر: ليكف بعض المسؤولين ونواب الصدفة عن المتاجرة

غرد رئيس "الحزب الديمقراطي اللبناني" وزير المهجرين طلال أرسلان، عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "إن كنت لا تستحي فافعل ما شئت"، هكذا يقول المثل،...

متعاقد ..أنا وسأقاطع

#متعاقد ..أنا وسأقاطع .. حيث أننا نرى كثيراً من الناس ذاهبين نحو الانتخابات ومعهم برامج إنتخابية  فصلت على قياس المرشحين وأحلامهم ولكن اللافت في الأمر...