أقام قسم بسكنتا لقاء مع رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل بحضور فعاليات البلدة الاختيارية والبلدية والاجتماعية

    0

    اقام قسم بسكنتا لقاء مع رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل بحضور فعاليات البلدة الاختيارية والبلدية والاجتماعية وامين عام الحزب الاستاذ رفيق غانم واعضاء من المكتب السياسي ورئيس اقليم المتن ميشال الهراوي ورئيس القسم ورئيس مجلس القضاء السابق غالب غانم والقنصل ولليد خوري ونواب الامين العام واكثر من 300 شخصية وحشد من الرفاق من بسكنتا والجوار.

    البداية مع النشيدين الوطني والكتائبي فكلمة وجدانية لامين عام الحزب الاستاذ رفيق غانم تحدث فيها عن تاريخ الحزب في بسكنتا والمتن بشكل عام وتطرق الى ما مواقف رئيس الحزب في المرحلة الاخيرة ووقوفه بوجه الفساد المستشري في ادارات الدولة اللبنانية حيث ان المواطن بات هو الضحية فيما عادت الكتائب وكما في كل المرات عند المفترقات الصعبة تشكل خشبة الخلاص للوطن والمواطن على حد سواء.

    وراى غانم أن الجميل بات يشكل روحية جديدة في العمل السياسي تنطلق من الماضي العريق للكتائب وتنظر الى المستقبل المشرق من خلال الخروج من الاحقاد الماضية وانقاذ لبنان من خلال السلام وليس بالحرب لاننا جميعا نحب لبنان ونريد له الخير.

    رئيس الكتائب اكد بدوره على الدور الذي لعبته الكتائب مؤكداً انها قامت وتأسست لخدمة الناس ولا يمكنها ان تسكت عن اي ضرر يمكن ان يصيب اللبنانيين من اي جهة اتى.

    واعاد رئيس الكتائب التشديد على الالتزام بمكافحة الفساد معاهداً عدم السكوت عن الخطأ وطلب من الجميع الرجوع الى محاسبة المسؤولين ووعدم الرضوخ للتدجين pieالذي يتعرضون له للقبول بالخطأ مؤكداً ان حسن اختيار ممثلينا هو السبيل الوحيد للخروج من الكابوس الذي نعيشه الى الحلم الذي يراود شباب لبنان ويليق بطموحاتهم

    إعداد خليل مرداس