بري مترئسا اجتماع كتلة التنمية والتحرير: نؤكد ترشيحنا لفرنجية

    0

    – استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، قبل ظهر اليوم في عين التينة، النائب ميشال المر الذي قال بعد اللقاء: “لا بد من التشاور مع دولة الرئيس بري، وليست المرة الاولى في انتخابات الرئاسة التي نتشاور مع بعضنا البعض ونكون حلفاء. فاذا عدنا خمسة عشر عاما، فانه لم تحصل انتخابات رئاسة الا وكنا نسمع توجيهات دولته ونكون معه في خط الاتفاق قبل الانتخابات. والزيارة اليوم كانت تكريسا لهذا التحالف الذي عمره اكثر من 15 عاما”.

    سئل: هل اطلعتم الرئيس بري من ستنتخبون؟
    اجاب: “ناقشنا هذا الموضوع، وهناك وقت ليوم الاثنين”.

    وظهرا، ترأس الرئيس بري اجتماع كتلة “التنمية والتحرير” لعرض الموقف عشية جلسة انتخاب رئيس الجمهورية. وحضر الاجتماع الوزيران علي حسن خليل وغازي زعيتر، والنواب: انور الخليل، عبد اللطيف الزين، ميشال موسى، ياسين جابر، ايوب حميد، علي بزي، قاسم هاشم، علي خريس، هاني قبيسي، علي عسيران وعبد المجيد صالح.

    وبعد الاجتماع تلا النائب انور الخليل البيان الآتي: “عقدت كتلة التنمية والتحرير اجتماعا برئاسة دولة الرئيس نبيه بري وحضور كامل اعضائها.
    وبعد مناقشة الاستحقاق الرئاسي وانسجاما مع موقفها الدائم تلبية الدعوات لجلسات انتخاب رئيس الجمهورية اكدت الكتلة حرصها على تأمين النصاب للجلسة المقررة بعد غد الاثنين. كما اكدت ترشيحها لمعالي النائب سليمان فرنجية”.