Home أخبار محلية لجنة مهرجانات زحلة الدولية اطلعت الحريري على فعاليات برنامجها الصيفي

لجنة مهرجانات زحلة الدولية اطلعت الحريري على فعاليات برنامجها الصيفي

0

 وزع المكتب الاعلامي للكتلة الشعبية بيانا اعلنت فيه ان لجنة مهرجانات زحلة الدولية اطلعت رئيس الحكومة سعد الحريري على فعاليات برنامجها الصيفي الذي سينطلق في الخامس عشر من تموز في فوروم الياس سكاف في زحلة .
وقد إستقبل الرئيس الحريري لجنة المهرجانات برئاسة رئيسة الكتلة ميريام سكاف وأبلغ “اللجنة ترحيبه بالنشاطات التي من شأنها تفعيل العوامل السياحية والاقتصادية في لبنان” . وأبدى الرئيس الحريري “تشجيعه لمثل هذه المهرجانات التي تعكس صورة لبنان الحضاري والمشع وتشكل بوابة فرح للبنانيين في ظروفهم الاجتماعية الضاغطة” معتبرا ان ” من شأن مواسم المهرجانات ان تجمع اللبنانيين على نغمة واحدة وإن باعدت بينهم السياسة” .
وقدم الحريري “مقاربة مختلفة تقوم على تأمين سبل الاستقرار الاجتماعي مما يساهم في تخفيف الاحتقان في المجتمع اللبناني ويحد من الاتجاهات الطائفية”.
وقد طلبت اللجنة من الرئيس الحريري رعايته لهذا المهرجان وقدمت له الدعوة لحضور ليلة الافتتاح حيث سيحييها التينور العالمي خوسيه كاريراس الذي قرر ان تكون ختام جولاته العالمية من مدينة زحلة ,
وأثنى الرئيس الحريري على إستضافة المهرجان لعملاق اوبرالي عالمي مثل كاريراس مبديا أعجابه بفنه المحترف . كما ابدى تقديره لخيارات المهرجان الفنية لاسيما وان المضمون يجمع حضارات الشرق والغرب ويكرم نخبة من النجوم اللبنانيين .
ومن الفنانيين الذين سيستضيفهم المهرجان السوبر ستار راغب علامة ونجم الغناء العربي عاصي الحلاني والنجمة نانسي عجرم أضافة الى الفرقة الكوبية Notche latina .