Home أخبار محلية قانصو: شعبنا سيحول قرار ترامب المشؤوم إلى فرصة يعيد فيها إنتاج وحدته

قانصو: شعبنا سيحول قرار ترامب المشؤوم إلى فرصة يعيد فيها إنتاج وحدته

66
0
Sawaya Constriction Building the future

التقى رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، عضو المجلس الأعلى في الحزب السوري القومي الاجتماعي وزير الدولة لشؤون مجلس النواب علي قانصو وبحث معه في الوضع العام.
وبعد اللقاء أدلى قانصو بتصريح قال فيه:
حييت الجهود التي بذلها الرئيس بري والأفكار التي قدمها، والتي أدت مع جهود رئيس الجمهورية وأفكاره إلى حل الأزمة السياسية التي نشأت في أعقاب استقالة الرئيس الحريري من رئاسة الحكومة. إن إقرار البيان السياسي بإجماع كل القوى السياسية الممثلة في الحكومة تعبير عن حرص الجميع على الإستقرار السياسي في البلد وعلى عودة الحكومة إلى ممارسة مهامها في إدارة شؤون البلد ومعالجة مشاكل الناس وما أكثرها!.

اضاف: ان الحكومة مدعوة إلى مباشرة معالجة ملفات حيوية كملف النفط وملف الكهرباء وملف النفايات وغيرها من الملفات،هذا إضافة إلى موازنة العام 2018.

Marriott

وقال قانصو: ندين قرار الرئيس الأميركي بخصوص الاعتراف بالقدس عاصمة للدولة العبرية، ونعتبر هذا القرار عدواناً جديداً على شعبنا الفلسطيني ومحطة على طريق تصفية المسألة الفلسطينية.
إن شعبنا سيواجه هذا القرار لإسقاطه، لتبقى القدس عاصمة أبدية للدولة الفلسطينية. ولنا ملء الثقة بأن شعبنا الفلسطيني سيحول هذا القرار المشؤوم إلى فرصة يعيد فيها إنتاج وحدته الوطنية، ويجدد تمسكه بالمقاومة والإنتفاضة خياراً لاستعادة حقوقه في كل فلسطين. واننا ندعو كل القوى الحية في الأمة وفي العالم العربي والعالم إلى وقفات غضب إنتصاراً لفلسطين وللقدس عاصمة لفلسطين وتنديداً بالقرار الأميركي.

Marriott

LEAVE A REPLY