Home خاص الموقع هل هي حملة دعائية أم تشهيرية؟

هل هي حملة دعائية أم تشهيرية؟

0

أتحفنا اليوم أحد الزملاء بالاستفاضة عن زينة الميلاد في عدد من المدن والبلدات المتنية، ولعلني حتى اللحظة لست بمدرك اذا ما كان يحاول التقرب من هذه البلديات او شنّ حملة عليها.

ففي إطار حملته الدعائية التشهيرية التي تضمنتها مقالته أثنى على جمالية الزينة الميلادية في عدد من البلدات من ضمنها بلدة ضهور الشوير، إلا أنه إعتبر ان هذه البلدة تكتفي بالشكل دون المضون. ولكن يبدو أن زميلنا قد بُهر بجمالية المشهد الميلادي، فنسي او تناسى ما تقوم به بلدية ضهور الشوير لجذب المغتربين والمصطافين والسياح، في مختلف المواسم.
والحق يقال فضهور شوير تمكنت بفضل جهود الوزير الياس بو صعب من التقدم والتطور في مختلف الاصعدة الانمائية والاقتصادية والسياحية والفندقية. فأعاد رسم إسمها على الخارطة السياحية من خلال المهرجانات والاحتفالات والسهرات. وكانت في المراتب الأولى في مسابقة أجمل شجرة وزينة ميلادية التي نظّمتها قناة MTV السنة الماضية.

أما فيما يتعلق ببلدية إنطلياس، فمستغرب الحديث عن عن رئيس البلدية بهذه الطريقة، وهو الذي عُرف منذ توليه هذا المنصب بالعمل من أجل إنماء بلدته وتحسينها ونشر الوعي والثقافة وذلك من خلال رعاية البلدية لعدد من الناشاطات والمهرجانات والندوات، وهو مشهود له بالعمل للمصلحة العامة وخدمة أبناء بلدة إنطلياس.