Home خاص الموقع ليليان حمزة: نتواصل مع الاشتراكي لتسيير شؤون الجبل

ليليان حمزة: نتواصل مع الاشتراكي لتسيير شؤون الجبل

0

 

اجرى موقع ليبانون نيوز اون لاين مقابلة مع عضو مكتب السياسي الآنسة ليليان حمزة التي أكّدت انه فيما خص التحالفات فإن” الحزب الديمقراطي اللبناني منفتح على كافة الأطراف والطروحات ويدرس خياراته طبعا وفق ما تقتضي المصلحة الوطنية والشأن العام، وخاصة مع الحلفاء في الخط الوطني المقاوم. وللحزب تمثيله وحيثيته في كافة دوائر تواجده ولم يحسم تحالفاته بعد كما لم تحسم كافة الأطراف السياسية ذلك.”
مشدّدة على تواصل الحزب الديمقراطي اللبناني مع الحزب التقدمي الإشتراكي لتسيير كافة الشؤون المتعلقة بالجبل وبطائفة الموحدين الدروز.
وإعتبرت حمزة ان العهد وطني بامتياز بصلابة ونظافة كف ووطنية عماد الجمهورية ميشال عون. مر العهد بمحطات مفصلية في تاريخ لبنان، خرجنا منها متوافقين موحدين حول الرؤية والمقاربة الوطنية، من الموقف المقاوم بحسم معركة فجر الجرود والقضاء على الإرهاب، إلى إتمام الموازنة التي لم تنجز على مدى الاثني عشرة سنة الماضية، إلى الموقف الحكيم والمدروس من استقالة رئيس الحكومة سعد الحريري، إلى الموقف العروبي من القضية الفلسطينية وقرار ترامب بوهب القدس للكيان الإسرائيلي الغاصب. لبنان من خلال هذا العهد وكافة مكوناته الوطنية فرض نفسه كمدافع عن قضايا الحق في المحافل الدولية وميز نفسه عن باقي الدول العربية.