Home خاص الموقع إبراهيم كنعان نائب متني تليق به كل الالقاب

إبراهيم كنعان نائب متني تليق به كل الالقاب

0

بعد أن حصل النائب إبراهيم كنعان على لقب أفضل شخصية سياسية لعام 2017 وفقاً للإستطلاع الذي قام به موقع ليبانون نيوز اونلاين قصدت أسرة الموقع النائب كنعان وقدّمت له درعاً تكريمياً بالمناسبة.

وإبراهيم كنعان شخصية سياسية فذّة يستحق عن جدارة لقب أفضل سياسي في قضاء المتن، وقد كان متوقعاً حصوله على هذا اللقب خاصة وأن نتائج إنتخابات 2009 أثبتت شعبية كنعان حيث حصد أنذاك أكثر من خمسين الف صوت، وقد جاءت النتائج لتؤكد ان كنعان مازال يحتفظ بشعبيته المتنية، خاصة أنه لم يتوانَ يوماً عن خدمة أبناء المتن، وأن هذه الاصوات كانت ولاتزال وفيّة له.

صنع النائب كنعان إسمه بنفسه، هو واحد من ابرز الشخصيات السياسية التي لم ترث مقعدها الانتخابي، وقد إستطاع عبر هذه السنوات أن يحافظ على هذا الاسم، لا بل إن رصيده الانتخابي وشعبيته تزداد يوماً بعد يوم، فبات الرقم الاصعب في قضاء المتن، وفقاً لكافة إستطلاعات الرأي التي كان يتصدّرها في كل مرّة.

ولعل أكبر دليل على تفاني كنعان في العمل من أجل المواطن والسهر على راحته هو تمكنه بعد جهد جهيد من التوصل الى إقرار الموازنة عام 2017 على الرغم من الخلافات والسجالات، وكافة الأوضاع السياسية الصعبة والمعرقلة في كثير من الأحيان.

حمل النائب كنعان هموم أبناء المتن إلى منزله، ولو قصدته لرأيت انه غارق بين اوراق وملفات لا تنتهي، لا يعرف كللاً ولا تعباً، حتى في أيام العطل والمناسبات الخاصة، فهو مؤمن بأحقية العمل من أجل المواطن الذي وضع ثقته به.

ابراهيم كنعان نائب يستحق كل الاحترام والتقدير فهو على الرغم من انه شكّل هاجساً “لاصحاب النواظير” إلا أنه محافظ على موقعه وليس من السهولة ان يتمكن أحد من سلبه هذا الموقع المتني، فكما يقال صاحب الحق سلطان، وإبراهيم كنعان صاحب حق، مدافع عن الحق والحقوق، مؤمن بأحقية المواطن وأعماله تدلّ وتؤكد على أنه نائب أمة إنبثق من رحم الأمة لخدمة أبناء الوطن.

بقلم الاعلامي ” خليل مرداس