Home خاص الموقع أسعد درغام مرشح التيار الوطني الحر في عكار

أسعد درغام مرشح التيار الوطني الحر في عكار

0

 

مع اقتراب الموعد ودخول لبنان في أجواء الإنتخابات النيابية المتوقع أن تجري في السادس من آيار المقبل كما بات معروفاً، رصد موقع ليبانون نيوز اون لاين حركة المرشح أسعد رامز درغام في دائرة عكار . وقد علم الموقع أن ترشّح درغام بات محسوماً خاصة بعدما أكدّ التيار الوطني الحرّ ترشيحه لدرغام ضمن الاسماء التي صرّح عنها.
ودرغام هو رجل سياسي ناشط يعمل في الحقل العام له الكثير من الخدمات الاجتماعية والانمائية في عكار منذ عام 1990، كان عضواً برابطة الطلاب اللبنانيين الكنديين، وكان عضواً بالجبهة العالمية لتحرير لبنان منذ 1992، شارك بالمؤتمر الوطني اللبناني الذي دعا اليه العماد عون في فرنسا عام 1994 بصفته أميناً عاماً للمؤتمر في كندا، وكان منسق عام اوتاوا عام 1998 ومنسق عام كندا عام 2011، وكان العراب الرسمي لزيارة العماد ميشال عون التاريخية الى كندا. عيّن عام 2014 من قبل الجنرال مدير المكتب الخدماتي في عكار وسنة 2015 مستشارا” لوزير الخارجية اللبنانية رئيس التيار الوطني الحر المهندس جبران باسيل. ساهم بإنشاء لجنة برلمانية كندية لبنانية وهي الأكبر بتاريخ كندا ونأمل من خلالها تحقيق مشاريع انمائية للبنان عامة ولعكار خاصة.

وبإنتظار التحالفات التي من شأنها ان تحسم النتيجة الشبه نهائية، فإن أسرة موقع ليبانون نيوز اون لاين تتمنى النجاح الدائم لدرغام على الصعيدين السياسي والانمائي.