Home مجتمع نظمت جمعية “المرأة الدرزية” لجنة مجدلبعنا حفل تكريمي للسيدة “شمس عبد الخالق”...

نظمت جمعية “المرأة الدرزية” لجنة مجدلبعنا حفل تكريمي للسيدة “شمس عبد الخالق” بمناسبة بلوغها سن التقاعد

0

نظمت جمعية “المرأة الدرزية” لجنة مجدلبعنا حفل تكريمي للسيدة “شمس عبد الخالق” بمناسبة بلوغها سن التقاعد وتأدية خدماتها لأكثر من خمسين عاما من خلال وظيفتها في الجمعية وحرصاً منها على الوفاء للسيدة التي كرست حياتها لخدمة الجمعية والمجتمع.
حضر الحفل رئيس بلدية مجدلبعنا الأستاذ روزبا عبد الخالق والمخاتير الأستاذ علي محمد عبد الخالق والأستاذ ماهر عبد الخالق وعدد من ممثلي الهيئات النسائية والجمعيات الأهلية.
_جمعية ممكن ممثلة بمسؤولة مجدلبعنا السيدة مالكة عبد الخالق
_جمعية سيدات مجدلبعنا ممثلة بالسيدة سميرة عبد الخالق
_جمعية الإتحاد النسائي ممثلة بالسيدة نداء عبد الخالق
وجمعية ملاذ ممثلة بالسيدة سناء عبدالخالق.
وعدد من أعضاء جمعية المرأة الدرزية لجنة عاليه ممثلة بنائب رئيسة الجمعية ورئيسة لجنة عاليه السيدة كاميليا حليمة بلان.

وعدد من أعضاء جمعية المرأة الدرزية لجنة مجدلبعنا ممثلة برئيسة لجنة مجدلبعنا والمقررة الإدارية السيدة كاميليا عبد الخالق وأعضاء من الهيئة الإدارية والهيئة العامة.

استهلت الحفل رئيسة لجنة مجدلبعنا السيدة كاميليا عبد الخالق بكلمة تحدثت فيها عن مزايا المحتفى بها وأهمية الإستفادة من خبراتها على مر السنين وقدمت عرض لمسيرتها الخيرية وتناولت أبرز إنجازاتها ومبادراتها ودوراتها العضوية.
ثم ألقى رئيس بلدية مجدلبعنا الأستاذ روزبا عبد الخالق كلمة أشاد فيها بالمحتفى بها وما قدمته طيلة مراحل خدماتها من عطاء وتضحية.
عقب ذلك ألقت نائب رئيسة الجمعية ورئيسة لجنة عاليه السيدة كاميليا حليمة بلان كلمة موهت فيها بما قامت به السيدة شمس من سجلات سطرها التاريخ على مدى خمسين عاما وشكرت جهودها المجتمعية التي تختصر الكثير في مسيرة العطاء.
ومن ثم شكرت المحتفى بها المقيمين على هذا الحفل وكل من ساهم في تنظيمه.
وفي الختام شارك الجميع بمأدبة فطور وقطع قالب الحلوى الذي يرمز إلى عملها “الخياطة” الذي أعد لهذه المناسبة.