Home منوعات معرض هوريكا لبنان: 25 عاماً من النجاح المستمر

معرض هوريكا لبنان: 25 عاماً من النجاح المستمر

0

تحت رعاية معالي وزير السياحة السيد أفيديس كيدانيان، يعود هوريكا لبنان ليحتل مساحة من الاهتمام في بيروت بنسخته الـ25 من 20 حتى 23 آذار2018 في الواجهة البحريّة لبيروت (المعروفة سابقاً بـ”Biel”). لم يعد هذا الموعد السنوي حدث الضيافة والخدمات الغذائية المنتظر في كل عام فحسب، بل غدا ملتقى الأعمال الرائدة على صعيد البلاد بشكل عام. إذ يجمع المحترفين في مجال التجارة من مختلف أرجاء المنطقة، والوجهة الأساسية للشركات التي تريد دخول أسواق جديدة، ونيل فرص عمل متنوّعة، ومواكبة أحدث الابتكارات والاتجاهات.

ويشكّل هذا المعرض منصّةً تستقطب أبرز الشخصيات في هذا المجال، من أصحاب الفنادق الرائدة، وأكبر شركات الأغذية والمشروبات، وصنّاع القرار، فضلاً عن 18,000 محترف في مجال التجارة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وخارجه.

وسيستقبل المعرض أكثر من 350 شركة عارضة محلية ودولية من الإمارات العربية المتحدة، ومصر، وسوريا، والأردن، وتركيا، وفرنسا، وايطاليا، وبلجيكا، وهولندا، وكوريا. وستعرض أكثر من 2,500 علامة تجارية معروفة، تقدم أحدث المنتجات وتلك التي ستُطرح في الأسواق قريبًا، من مواد غذائية وأدوات الطبخ، إلى التغليف والتوسيم، وكافة أنواع الخدمات المتعلقة بهذا القطاع.

بالإضافة إلى ذلك، سيتميّز هوريكا ببرنامج غني ومتنوع يضم أكثر من عشر فعاليات يومية تشمل جلسات طهي، ومنتديات، وطاولات حوار، ومسابقات طهي ومشروبات، فضلاً عن أحداث أخرى ستجري فعالياتها بالتزامن مع المعرض.

في هذه المناسبة، علّقت المديرة العامة لشركة هوسبيتالتي سرفسيز، الشركة المنظمة لمعرض هوريكا، السيدة جومانا دموس سلامة: ” خلال الأعوام الـ25 الماضية شهد المعرض قفزة نوعية حيث تخطى عدد العارضين الـ350 بين محليين ودوليين وجمع أكثر من 2,500 علامة تجارية. ونحن نسعى جاهدين لتكون النسخة الـ25 إستثنائية تحمل معها المزيد من التجدد والتميز لنثبت استمرار قطاعي الضيافة والخدمات الغذائية بالنشاطالدائم بالرغم من الظروف السائدة في المنطقة.”

يقدّم معرض هوريكا لبنان للزوّار فرصة فريدة للقاء أكبر الناشطين في القطاع تحت سقف واحد واستكشاف المنتجات والخدمات الأكثر ابتكاراً. وقد تطوّر المعرض بشكل لافت خلال السنوات الـ25 الماضية، وبات حدثاً لا يفوته المهنيون من جميع أنحاء المنطقة.”