Home منوعات هواوي Mate 10 lite يحتفل معكم بعيد الحب!

هواوي Mate 10 lite يحتفل معكم بعيد الحب!

0

بيروت، 5 شباط، 2018: بما أنّ التعاون مع الفنان ناصيف زيتون لإطلاق جهاز هواوي Mate 10 lite كان ناجحاً جدّاً، وقد قام مؤخّراً بنشر المسابقة الثانية عبر وسائل التواصل الإجتماعيّة، وبفضل نتائج المبيعات الكبيرة التي سجّلها هذا الجهاز، إختارت شركة هواوي أن تحتفل بهذا النجاح مع حاملي أجهزة هواوي Mate 10 lite من خلال إعطائهم فرصة لربح قسيمة شرائيّة من Exotica في عيد الحب.

إبتداءً من اليوم ولغاية 12 شباط، تنظّم شركة هواوي حملة للإحتفال بعيد الحب تعطي فيها مستخدمي Mate 10 lite فرصة للتعبير عن حبّهم بباقة ورود مميّزة من Exotica، الشركة الرائدة في مجال تصميم الأزهار والنباتات في لبنان. مع كل شراء جهاز هواوي Mate 10 lite خلال هذه الفترة، يحصل المستخدم على فرصة لربح قسيمة شرائية بقيمة 50 دولار من Exotica ليفاجئ حبيبته في عيد الحب.

ما على المستخدم سوى إرسال رمز الـIMEI الخاص بجهاز هواوي Mate 10 lite الذي قام بشرائه خلال هذه الفترة عن طريق رسالة يوجّهها الى صفحة فايسبوك الخاصة بهواوي لبنان. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة صفحة هواوي على فايسبوك.

تجدر الإشارة الى أنّ هواوي سوف تقوم بإضافة ميّزات جديدة تثير الإهتمام سوف يتلقاها مستخدمو جهاز هواوي Mate 10 lite إبتداءّ من نهاية شهر شباط ويمكن تحميلها بشكل تلقائي من خلال تحديث النظام.

-انتهى-

حول مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2016، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة ’هواوي‘ والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2017، احتلت ’هواوي‘ المرتبة49 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 88 ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة لعام 2017‘ والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘، والمرتبة 40 ضمن قائمة أكثر 500 علامة تجارية قيمة في العالم لعام 2017، والتي تصدرها مؤسسة ’براند فاينانس‘. كما أشار تصنيف قائمة ’فورتشن 500‘ للعام الحالي إلى ارتقاء ’هواوي‘ إلى المرتبة 83 في التصنيف، محققة قفزةً كبيرةً بعد احتلالها للمركز 129 ضمن قائمة العام الماضي، مع إيرادات بلغت 78.51 مليار دولار أمريكي، الأمر الذي خولها الوصول إلى قائمة أهم 100 شركة عالمية حسب ’فورتشن 500‘ للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” قسماً كبيراً من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.