منوعات

أعجوبة جديدة للقديس شربل مع “فاديا” مريضة السرطان!

افادت صفحة أعاجيب القديس شربل عبر الفيسبوك عن تسجيل اعجوبة جديدة لـ”ختيار عنايا” وهي العجيبة رقم 26.

وفي التفاصيل، ان سيدة تدعى فاديا نبيه عفيف من مواليد 1961 في الاشرفية، وهي متأهلة من السيد نزيه وامٌّ لثلاثة اولاد ومقيمة في ذوق مصبح.

وكما تخبر عن حالتها الصحية المرفقة بالتقارير الطبية، فتقول: “انا الموقعة ادناه فاديا نبيه عفيف اريد ان اخبر قصتي كاملة من ساعة دخولي الى المستشفى الى حين حصولي على نعمة الشفاء من القديس شربل حيث زرته وطلبت شفاعته عند الرب يسوع المسيح كي يشفيني من مرضي وانجاح العملية الصعبة لاستئصال المرض السرطاني المتفشي في المعدة والبنكرياس وذلك بعد ان اجريت الفحوص وصور الاشعة والـ”SCAN “والـ “RMI ” وزرع خزعة”.

وتشرح فاديا عن مدى خطورة حالتها: “قال لي الاطباء انه لا يمكنني متابعة حياتي من دون اجراء هذه العملية الكبيرة والخطيرة”، مشيرة الى ان “الدكتور كلود عفيف كان يعمل في مستشفى الروم وهو ابن عم زوجي وهو الذي نصحني بزيارة الطبيب خوري المتخصص في المعدة في مستشفى الروم والجراح زياد الراسي وهو الذي اجرى لي العملية في مستشفى الجامعة الاميركية لانني كنت بحاجة الى المكوث ليومين في العناية المركزة في وقت كانت مستشفى الروم غير مجهزة لاستقبال الحالات المشابهة لحالتي”.

وتتابع: “مكثت يومين في العناية بعد اجراء العملية وعشرين يوما في المستشفى بعد معاناة وآلام كثيرة لا يستطيع اي انسان تحمّلها”.

وبرجاء وايمان تقول فاديا: “كنت اصلّي واطلب من مار شربل مساعدتي وتخفيف آلامي وشفائي كي اعود الى منزلي مشياً على رجليّ”.

وتختم: “تحقق شفائي وجئت اليوم لكي ازوره واشكره”.

وقد تم تسجيل الاعجوبة بتاريخ 11 نيسان 2021″.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى