دليل الشركات والمؤسسات اللبنانية

Cutlass – Food Service & Laundry Equipment

تأسست عام 1990 ، كاتلاس ش.م.ل. بدأت عملياتها من خلال تجارة أدوات المطبخ الصغيرة وملحقاتها ، من السكاكين والموازين والخلاطات إلى مفرمات اللحوم والخلاطات.

اليوم ، يحمل اسم Cutlass وزنًا كبيرًا في السوق. إنه مرتبط على الفور بالرضا المضمون ، حيث أننا لا نقدم سوى أحدث المنتجات وأكثرها تقدمًا.

التاريخ
مع أكثر من 18 عامًا من الخبرة المتراكمة ، سعت Cutlass إلى بناء أعمالها على جودة عالية وخدمة لا تشوبها شائبة ورضا العملاء المطلق.
أعادت Cutlass اختراع نفسها مع بداية القرن الجديد والشركة كما هي معروفة اليوم ، ولدت في يناير 2000.

كان التوسع الناجح على مر السنين نتيجة أقصى درجات الاحتراف في شكل إدارة حكيمة ، وفريق كفؤ ، وقوة مبيعات ديناميكية ، وقسم تصميم متميز وموهوب للغاية. كان هذا ممكنًا أيضًا بفضل شركائنا الأمريكيين والأوروبيين المشهورين ، الضامنين لجودة منتجاتنا العالية ، وأحد أسباب عودة عملائنا ذوي الذوق الرفيع!

البعض يسميها الحظ ، ونحن نسميها العمل الجاد والمثابرة! لقد منحنا التفاني والاحتراف لفريقنا الماهر والموهوب مشاريع رائعة ومهمة مصممة ببراعة لمغيري اللعبة البارزين وبعض الأسماء الرائعة في سوق معدات خدمات الطعام ، مثل:
• بي إف تشانغز
• ذي تشيز كيك فاكتوري
• سينمات وكس
• شيك شاك
• قسم الغسيل في مستشفى سيدة اللويزة (الحدث).
• مدرسة الضيافة في بنت جبيل
• ليل نهار ، على سبيل المثال لا الحصر.

ومع الشهادات الرائعة من هؤلاء العملاء البارزين ، نضمن لك تجربة العملاء المطلقة! بعد كل شيء ، تعني عملية الاختيار المعقدة لموظفينا أنك تتعامل فقط مع أفضل الفنيين المدربين والأكثر فهماً من مستشاري المبيعات الذين يتأكدون من حصولك على ما تطلبه بالضبط ، إن لم يكن أفضل!
اعطنا فرصة لتفجير عقلك. لن تندم ، نحن نعدك!

CONTACT US

اتصل بنا

Al Arz street, Obeid Bldg, Saifi – Lebanon
P.O. Box: 166140. 1100, 2100 Achrafieh
TEL: (961) 1 568 072/3
TEL: (961) 1 566 072
FAX: (961) 1 566 073
Information Dept.: info@cutlass-v.com
Administration Dept.: cutlass@cutlass-v.com
Accounting Dept.: accounting@cutlass-v.com
Sales Dept.: sales@cutlass-v.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى