أخبار فنية

ميريام فارس تستحق.. لا تقل أهمية عن شاكيرا

المصدر: صيحات

لم تسلم النجمة اللبنانية ميريام فارس من التعليقات السلبية التي طالتها بعد ظهورها وهي ترقص على أنغام أغنية تروج لكأس العالم 2022 تحت اسم (tukoh tak) ونشر كواليسها المنتج اللبناني وسيم صليبي بمشاركة النجمان كي ميناج ومالوما. طريقة ميريام ذكرت بالنجمة العالمية شاكيرا التي سبق لها وقدمت أغنية المونديال عام 2018.

 

مما لا شك فيه أن ميريام فارس تتقن #فن الاستعراض على المسارح العربية والعالمية، ولكن يبدو أن لدى بعض الجمهور العربي عقدة الغرب الذي يرونه بأنه افضل منا بفنانيه ومغنيه متناسين ما لدينا من رقي وابداع وميريام في صلب هذا الابداع والابتكار المستمر.

 

لا يمكن أن ننكر أن ميريام تساوي موهبة شاكيرا ولا تنقص عنها بشيء، فكلتاهما تمتلكان نفس الصفات الفنية والاستعراضية. وبالطبع اختيار ميريام لترويج كأس العالم لم يكن عن “عبث” فالمنظمون اختاروا من يمكن أن يتناسق ويلائم هذا الحدث الأهم حول العالم.

 

كما أن ميريام تكاد تكون من أوائل الفنانين النجوم الذين دائماً ما يقومون برقصات التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، ليشارك الملايين بها دون تردد، الاستخفاف التي تتعرض له النجمة لا يدل إلا عمن يحبون التقليل من شأن المواهب التي يمتلكها شبابنا مهما كانت فنية أو علمية ولكن الحقيقة لا يمكن أنكارها وستبقى ميريام شمساً فنية لا يمكن إخفاؤها بغربال الحاقدين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى