صحة و جمال

بالفيديو / شابة لبنانية تحصد لقب ملكة جمال أوروبا لعام 2022

المصدر: جريدة الديار

لم يقتصر الجمال اللبناني على طبيعته وتكوينه، بل امتدّى ليشمل صباياه اللواتي تميّزن بجمالهنّ، ليصبحن مثالاً يُحتذى به، لما ينعمن بمواصفات جمالية رائعة.

 

هذا ما أكدته اللبنانية ميا داغر، بعد فوزها عن استحقاق في انتخابات ملكة جمال Miss Europe Global التي تجري سنوياً في مدينة لوس أنجلوس بين ٥٤ مشتركةً من جميع قارات العالم.

 

ونجحت داغر في نيل إعجاب لجنة الحكام التي تُعنى بإنتخابات ملكات جمال عالمية.

 

في البداية، أبهرت داغر الحاضرين بطلّتها المميزة مع فستان يحمل الألوان النارية، وأرادت من خلاله التذكير بإنفجار ٤ آب الذي هزّ مدينتها بيروت، لتحظى بتصفيق حار من الجماهير من مختلف دول العالم.

 

وتأهلت داغر بعدها إلى التصفية النصف نهائية، لتدخل بالزيّ اللبناني الفولوكلوري من تصميمها، ثم عمدت على عرض صورة كبيرة لمدينة بيروت أمام شاشات التلفزة والحاضرين، مذكرّة العالم أجمع بوطن الأرز لبنان بلد الحضارات والتاريخ، لتنال علامة عشرين على عشرين من قبل اللجنة.

اللحظة الأجمل كانت عندما وضعت التاج على رأسها، حيث دخل أحد الجماهير إلى المسرح رافعا العلم اللبناني في أجواء مليئة بالمشاعر الوطنية، ثم رفعت علم بلدها بيدها مهللة به وجالت أمام العالم أجمع بكل ثقة وفخر، مؤكدة انها كانت عازمة على العودة إلى لبنان وفي حوزتها التاج التي سعت بكل اصرار للحصول عليه كهدية لوطنها.

 

ميا داغر هي ابنة البروفيسور جهاد داغر، طبيب أسنان وأستاذ جامعي، أكملت دراستها في جامعة الألبا ثم سافرت إلى أميركا للدراسة والعمل، لتقدم درساً لكل الشباب اللبناني بأن مع العزيمة والإصرار والمثابرة والثقة بالنفس يمكن تحقيق كلّ الأحلام والأماني.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى