صحة

أفضل المنشطات الجنسية للحب!

من بين جميع المشروبات الكحولية ، يعتبر النبيذ الأحمر من أفضل المنشطات الجنسية للحب ، ولكن إذا ذهبت بعيدًا ، يمكن أن يكون الكحول قاتلًا لرغبتك الجنسية (لست الوحيد الذي تجاوز الخط ثم مر بتجربة سيئة بين الصفحات). أتساءل ما هي الجرعة المثالية للحب؟ انتبه لكل ما نخبرك به في الأسطر التالية.

 

بعد الرشفة الأولى ، تبدأ نوبة أولية من الكحول في التطور ، وهي واحدة من أفضل “المزلقات الاجتماعية” في العالم. نشعر بمزيد من الاسترخاء والانفتاح والاسترخاء. يعطينا الكحول الكثير من الحديث عن القيمة ، وهذا هو السبب في أن الكثير منا أكثر نجاحًا في مقابلة شخص ما في الحانة أكثر من أي مكان آخر. في هذه الحالة الأولية ، نشعر بمزيد من الثقة بشأن المخاطر ، والتي تشمل أيضًا التحدث إلى الشخص الجذاب الذي نريده.

 

يقول معظم الناس أن اللحظة الأكثر سعادة هي عندما نتناول مشروبًا أو اثنين. في هذا المستوى ، يحفز الكحول المستقبلات في الدماغ ، والدوخة والغثيان وحتى الاكتئاب الذي يمكن أن يحدث عند شرب الكحول لا يلغي هذا الإحساس الطفيف بالطنين والحرارة. نحن نبذل قصارى جهدنا أيضًا في هذا المستوى المنخفض من استهلاك الكحول (القيادة تحت تأثير الكحول ليست الشيء الوحيد الذي يجب تجنبه عند الشرب).

 

 

 

وبينما يساعد استهلاك الكحول المعتدل قليلاً عندما ندخل عالم المتعة والدافع الجنسي ، لا يوجد شراب أكثر فائدة من النبيذ الأحمر لكل من الرجال والنساء.

 

في حالة النساء ، يجعل النبيذ الأحمر الرغبة الجنسية أكثر وضوحًا من المشروبات الأخرى ، على الأقل وفقًا لمجموعة من الباحثين الإيطاليين الذين وجدوا أن مكونات النبيذ تحسن مستوى الدافع الجنسي لدى النساء. كما أظهروا أن النبيذ الأحمر على وجه التحديد يزيد من تدفق الدم إلى المناطق المثيرة للشهوة الجنسية للإناث ، مما يؤدي إلى زيادة الدافع الجنسي.

 

ومع ذلك ، لاحظ الباحثون أيضًا أنه بعد تناول القليل من المشروبات ، تبدأ الآثار السلبية الأخرى للكحول في الظهور ، مما يؤدي إلى إحساس أقل متعة. يبدو أن الاعتدال هو المفتاح.

 

في حالة الرجال ، لا يؤدي تناول مشروب أو اثنين فقط إلى زيادة تدفق الدم إلى المواقع الرئيسية ، ولكن يبدو أيضًا أن النبيذ الأحمر يزيد من مستويات هرمون التستوستيرون في الدم ، وهو هرمون أساسي عندما يتعلق الأمر بالشهية والإثارة الجنسية الذكرية. عادةً ما يتخلص جسم الرجل من هرمون التستوستيرون عندما يربط إنزيم يسمى UGT2B17 جزيئات معينة بالتستوستيرون ، مما يسمح للجسم بتحديده وإفرازه في البول.

 

 

 

ولكن عندما نشرب كأسًا من النبيذ الأحمر ، فإن عنصرًا من النبيذ يسمى كيرسيتين يمنع الإنزيم ويمنع الجسم من إفرازه ، وبالتالي ترتفع مستويات هرمون التستوستيرون في الدم. ومع ذلك ، تمامًا كما يحدث مع النساء ، يمكن أن يكون للاستهلاك المفرط للكحول تأثير معاكس ويقلل من مستويات هرمون التستوستيرون والرغبة الجنسية.

 

لذلك عندما يتعلق الأمر بالكحول والجنس ، فإن أفضل وصفة هي فتح زجاجة حمراء ومشاركتها مع شريكك. كأسان هي الكمية المثالية لتجربة الآثار الإيجابية التي يمكن أن يقدمها مزيج النبيذ والجنس ، مع فرصة منخفضة جدًا للتأثيرات السلبية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى