أمن و قضاء

بأقل من 24 ساعة… عمليةٌ نوعية لـ “المخابرات” (فيديو)

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيان جاء فيه: “بتاريخ 2023/3/16، قام /3/ اشخاص ملثمين ومسلحين بسرقة مركز OMT في الحازمية، وفروا على دراجات نارية الى جهة مجهولة”.

وكشف البيان أنّ، “وحدات من مديرية المخابرات قامت على الفور بإجراء التقصيات والتحريات اللازمة لمعرفة هوية الفاعلين بغية توقيفهم وبأقل من /24/ ساعة ومن خلال متابعة كاميرات المراقبة تبين أنّ الأشخاص المتورّطين كانوا مقيمين في أحد فنادق المنطقة”وبحسب البيان، قد تمّ تحديد هوية أحدهم ويُدعى ر. السقى حيث تمّ رصده يتنقّل بين منطقتَي جونية والضاحية الجنوبية فتمّ توقيفه بتاريخ 2023/3/19 في محلة الشياح وضبط بحوزته مسدس حربي”.

ومن خلال التحقيق معه، “اعترف أنّه هو من خطط لعملية السلب وقام مع آخرين بمراقبة محل الـ OMT المذكور لمدة /4/ أيام متتالية لمعرفة حركة الزوار الى المحل وبتاريخ 2023/3/16 نفّذ العملية برفقة آخرين وتقاسموا المبلغ المسروق فيما بينهم واعترف بقيامه بسرقة حوالي /30/ دراجة نارية من مناطق مختلفة في جبل لبنان وبيعها داخل مخيم برج البراجنة”.

ووفق البيان، “ضُبط بحوزته جزء من المبلغ المسروق والسلاح المستعمل في عملية السطو المسلح وما زالت التحريات مستمرة لتوقيف باقي المتورطين”..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى