اخبار الاغتراب

المهندس احمد صبرا : قصة نجاح مهندس العلاقات بين لبنان والإمارات جمعية تعنى ب شباب الاغتراب تبصر النور

خليل مرداس

بدأ قصة نجاحه في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ ١٧ سنة، واستمرت طباعة خطى النجاح الإستثنائي لحد اليوم..
المهندس أحمد صبرا.. صاحب الرؤية والأهداف، مهندس النجاحات التي لا تتسع لها حتى القمم.. رئيس المشاريع والعقارات والانشاءات في مجموعة RTS للاستثمارات في دولة الإمارات وخارجها، كما ومؤسس le sabrarchitecture للدراسات المعمارية.. هذه الشركة التي حازت تصاميمه من خلالها على اهتمام كبير من قبل كبار الشخصيات العربية التي سلطنت من رونقها.

كما وأن نجاحته جعلت منه المهندس الإستثنائي المتميز الذي حاز على جائزة رابطة ابداع العالم العربي لتفرّده بذوقه المعماري الخاص صعب المنال.

في الامارات أصبح لقبه مهندس العلاقات الانسانية بين أبناء الجالية اللبنانية.. كيف لا وهو الحريص على ابناء وطنه.. صاحب الغيرة الوطنية الذي يكون جاهزا ليلبي نداء أي شاب أو صبية بحاجة للمساعدة..
يقلع بمحركاته، من دون أي كلل أو ملل ليؤمن حاجاتهم، ليساعدهم، وليمد لهم يد العون، إيمانا منه بأن هذا واجب انساني لا وبل وطني تجاه ابناء وطنه، من دون أي تردد حتى ولو كلفه الأمر الدفع من ماله الخاص..

أما اليوم، وبعد سلسلة النجاح التي لا يمكن أن تختصر، يتوّج صبره تاريخه البارق بافتتاح جمعيته التي ستبصر النور تحت اسم Expatriate Youth Association، حيث ستكون هذه الجمعية ملجأ لكل شاب وصبية، إذ ستشد الوتد بين الشبيبة في لبنان والخليج، وحسب معلومات موقعنا فإن التحضيرات قد بدأت للانطلاق بعمل ثقافي اجتماعي ومن لبنان تحديداً، مع مشاريع مستقبلية منتظرة ستكون محط انظار الجميع..

هكذا هو المهندس اللبناني المتألق احمد صبره وهذا هو عالمه الخاص الاستثنائي الذي أسسه بكد وتعب وجهد، وها هو الأن يحصد ثمار نجاح السنوات السابقة وبريق السنوات القادمة.. سنوات رسمت حول اسم أحمد صبره هالة نجاح وتميز وتألق يصعب على أي كان تحقيقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى