أخبار محلية

بوعاصي: سنقطع يد كل من يتطاول على لبنان.. ولا يمكن ان يلتزم إنسان بمجتمع و”يشوف حالو” عليه

– أعلن عضو تكتل “القوات اللبنانية” النائب بيار بو عاصي أن “القوات اللبنانية” تفتخر على رأس السطح أنها حملت السلاح ودافعت عن لبنان، مضيفاً “من يتوهّم أننا نتردّد بذكر هذه المرحلة من حياتنا يكون جاهلاً لطبيعة “القوات” ولا يعرف لبنان ومسيحيي لبنان. فحين إنهارت الدولة أتى دورنا ولم نقف متفرجين لأن بلدنا ليس للدولة بل لنا ونحن من صنعنا هذه الدولة لتحمي هويتنا ودورنا ووجودنا كمسيحيين وبالتوازي كافة المكونات اللبنانية. بينما غيرنا وقف يتفرّج واليوم يدّعي البطولات وأن يديه لم تتلوث بالدم. لم نكن نرغب يوماً بأن نلوث أيدينا بالدم وان نقوم بهذا الدور إنما كان على الدولة والجيش والقوى الأمنية لعبه. لكن مهما كان الثمن سنقطع يد كل من يتطاول على لبنان”.

 

كلام بو عاصي جاء خلال تمثيله رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في رعاية العشاء السنوي لمصلحة المهن المجازة في “القوات” في حضور النواب: نزيه متى، ورازي الحاج وجهاد بقرادوني، عضوي الهيئة التنفيذية دنيال سبيرو ومايا الزغريني، الامين العام لـ”الحزب” إميل مكرزل، الأمين المساعد لشؤون المصالح نبيل أبو جودة، رئيسة مصلحة المهن المجازة ميراي ماهر وأعضاء من المجلس المركزي.

 

بو عاصي توقّف عند تصريح لرئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل يعتبر فيه ان “المنتمين لـ”التيار” ناس مميزون اما غير المنتمين فهم عاديون”، قائلاً “أنا إنسان عادي، وأهلي مواطنون عاديون، من رباني في أحياء التحويطة وفرن الشباك وصيفيات حمانا والعبادية أناس عاديون جداً ولن يفهم يوماً جبران باسيل لماذا انا ملتزم بهم الى أقصى حدٍّ. لا يمكن ان يلتزم إنسان بمجتمع و”يشوف حالو” عليه”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى