أمن وقضاء

هدوء نسبي جنوبا وقتيلان في استهداف سيارة في البقاع الغربي

 

استهدفت مسيرة اسرائيلية سيارة رباعية الدفع عند مفترق الخيارة في البقاع الغربي.. فيديو: https://twitter.com/i/status/1804458198159564847

 

وافيد عن سقوط قتيلين في الاستهداف. واشارت المعلومات الى ان الغارة إستهدفت قيادياً في الجماعة الإسلامية. وافادت سكاي نيوز ان السيارة المستهدفة تعود لأيمن الغطمة وهو ناشط في “الجماعة الإسلامية”.

 

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية: الجيش الإسرائيلي نفّذ محاولتي اغتيال في لبنان وغزّة في الوقت نفسه لكنه ينتظر التأكد من النتيجة. وقد لفتت القناة الإسرائيلية الـ 12 الى ان هدف عملية الاغتيال في غزة هو القيادي في حركة حماس رائد سعد الذي قتل.

 

الجنوب: جنوبا، طاول القصف المدفعي الاسرائيلي بلدة الخيام حي المسلخ، كما استهدف تلة العزية في أطراف دير ميماس وكفركلا. واغار الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الواحدة والثلث من بعد ظهر، مستهدفا بلدة يارون بصاروخين من نوع جو-ارض. وسجلت سلسلة غارات للطيران الاسرائيلي على راميا وخلة وردة في عيتا الشعب ويارون. ايضا استهدفت غارتان على راميا و”خلة وردة” وتعرضت المنطقة الواقعة بين الضهيرة وعلما الشعب لقصف فوسفوري.

 

حزب الله: في المقابل، اعلن حزب الله انه “استهدف مبنى يستخدمه جنود العدو في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة وأصابه ‏إصابة مباشرة”.

 

واشارت إذاعة الجيش الإسرائيلي الى إطلاق صاروخين مضادين للدروع من لبنان باتجاه مستوطنة المنارة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى