ثقافة ومجتمع

لبت سيدات جمعية المرأة الدرزية في الهيئة الإدارية دعوة لحضور حفل ساهر بعنوان “Ladies Night” في Jardin d’Amour في عاليه. تم تخصيص ريع الحفل لدعم النساء والفتيات، ومنحهن فرصة للاحتفال بإنجازاتهن وتشجيعهن على تحقيق المزيد من النجاح في حياتهن المهنية والشخصية. وهذا يعكس التزام الجمعية بتعزيز دور المرأة في المجتمع وبناء مجتمع أكثر شمولاً وتفاعلًا. وتوفير بيئة تعليمية وتدريبية تعزز قدراتهن وتسهل فرص العمل التي تتناسب مع طموحاتهن.

 

استحوذت السيدة رانيا شهيب الجردي، صاحبة الدعوة وأحد مؤسسي جمعية Evolve، على اهتمام وتقدير الجميع بجهودها الإنسانية والاجتماعية.

 

تمكنت إدارة جمعية Evolve من تطوير جمعيتها وتوسيع نطاق خدماتها لتصل إلى مختلف مناطق لبنان , حيث استفادت آلاف السيدات من خدماتها المتميزة التي ساهمت في تمكينهن وتحفيزهن على تحقيق أحلامهن وتحقيق نجاحات مهمة في مجالاتهن المختلفة. أصبحت هؤلاء النساء من أصحاب الأعمال الحرة والمبدعين، مما جعلهن قدوة ومثل يحتذى به في المجتمع.

 

باسم أسرة جمعية المرأة الدرزية، نتقدم بجزيل الشكر والامتنان للسيدة رانيا شهيب الجردي على دعوتها ونقدرها على جهودها الكبيرة ودورها البارز في تمكين وتمثيل النساء. إنها شخصية رائدة تستحق كل تقدير واحترام، ونتمنى لها ولجميع أفراد الجمعية مستقبل مشرق مليء بالنجاحات والإنجازات والعطاءات .

 

تخلل الحفل عشاء فاخر قدمته خريجات جمعية evolve بالإضافة إلى الهدايا والمسابقات وأجواء حافلة بالفرح والسعادة.

المرآة الدرزية

جمعية المرأة الدرزية drouze women association

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى