أخبار دولية وإقليمية

الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو لانفجار السيارة المفخخة قرب مفرق غوش عتصيون شمالي الخليل

نشر الجيش الإسرائيلي فيديو لانفجار السيارة المفخخة التي لغّمها مسلحون فلسطينيون عند مفرق غوش عتصيون في مستوطنة كرمي تسور شمالي مدينة الخليل الفلسطينية.

وجاء في بيان الجيش الإسرائيلي: “تواصل قوات الأمن الإسرائيلية عمليات المسح لاستبعاد الاشتباه بوجود مسلحين إضافيين بعد حادثة تفجير السيارة المفخخة قرب مفرق غوش عتصيون في مستوطنة كرمي تسور شمالي الخليل”.

وأضاف: “تكشف التحقيقات في حادث السيارة المفخخة في محطة الوقود عند مفترق غوش عتصيون أنه كان محاولة هجوم باستخدام سيارة مفخخة، وقضى المقاتلون على الإرهابي الذي حاول مهاجمتهم، نتيجة إطلاق النار عليه، وأصيب قائد لواء عتصيون بجروح طفيفة واستمر في قيادة عملية القضاء على الإرهابي”.

وأشار بيان الجيش إلى إصابة ضابط قتالي آخر بجروح متوسطة وأصيب ضابط احتياط يعمل كرئيس لإحدى البلدات المجاورة في المنطقة بجروح طفيفة.

وأوضح البيان أنه في هذه حادثة مستوطنة كرمي تسور “دخل الإرهابي إلى المستوطنة، وبدأت الدورية الأمنية بالمطاردة واصطدمت بمركبة الإرهابي ثم نزلت من السيارة وقتلت الإرهابي.. وخلال تبادل إطلاق النار انفجرت قنبلة كانت في سيارة الإرهابي”.

وأكد البيان أن “العديد من أجهزة الأمن تواصل عمليات المسح مع تفتيش قرية كرمي تسور وقد وصل قائد القيادة المركزية إلى مكان الهجوم وأجرى تقييما أوليا للوضع الميداني”.

المصدر: RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى