أخبار محلية

صدر عن المكتب الإعلامي في بطريركية الأرمن الكاثوليك البيان التالي:

 

بقلوب يملؤها الحزن والأسى، يتقدّم البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان، كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك، بأحرّ التعازي القلبية إلى أهالي الشهداء الذين سقطوا والجرحى اللذين أصيبوا نتيجة الاستهداف الإسرائيلي الغاشم. إنّنا نتألم معكم ونشارك حزنكم.

نرفع صلواتنا من أجل أرواح الشهداء، سائلين الله أن يرحمهم ويعطيهم السعادة الأبدية، ويمنح ذويهم الصبر والعزاء، وأن يشفي الجرحى ويعيد لهم صحتهم وقوتهم.

ورغم هذه المحنة الكبيرة، ما رأيناه بالأمس من تكاتف اللبنانيين جنبًا إلى جنب، هو الصورة الحقيقية للبنان التي نريد أن نراها كل يوم. لقد أظهر شعبنا وحدته وتضامنه في وجه الألم، وهذا التلاحم هو ما يجعلنا نؤمن بمستقبل أفضل. إن لبنان الذي نطمح إليه هو وطن يسوده التآخي والسلام العادل، كما كان يذكره خادم الرب الكاردينال البطريرك كريكور بيدروس الخامس عشر أغاجانيان. هكذا يقف الجميع معًا في مواجهة المحن، متجاوزين كل الخلافات والاختلافات.

ندعو الجميع إلى الاستمرار في هذا النهج، لأن وحدتنا هي مصدر قوتنا. ونسأل الله أن يمنّ على بلدنا بالسلام والاستقرار، وأن يبقى الشعب اللبناني دائمًا مثالًا للتضامن والمحبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى