مجتمع مدني

أبراج يوم الجمعة 4/1/2019

البحث عن بدائل اليوم سيكون الخيار الأفضل لكي لا نضيع الوقت بانتظار ان تتحسن الأوضاع الحالية. وفي أول جمعة من السنة الجديدة، تتغير الحركة الفلكية بشكل عام لتجلب الينا الاخبار السارة مع حلول الاسبوع القادم… حظاً موفقاُ!

الحمل: حاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك، بل عليك أن تتحمل تصرفات الآخرين كي تكون أنت الرابح.  هناك اتصالات مع أشخاص جدد وأصدقاء الطفولة هذا ما يريحك…. لا تنس أن تعتن بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها.

الثور: يبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك، كما أنك اليوم مرتاح ولست ملتزم بأي شيء ولكن عليك القضاء بعض الوقت مع العائلة والاصدقاء. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بمخططات جديدة قد تساعك على اثبات نفسك أكثر.

الجوزاء: الفترة المهمة والمصيرية قادمة يا صديقي، رغم بعض التوتر الموجود، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية. لنتبه يجب ألا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك. كما عليك أن تجد أشخاصاً يدعمون أفكارك.

السرطان: عزيزي السرطان، اذا فشلت في شيء، فلا تشك في قدراتك، لانه من المحتمل أن الظروف الخارجية لعبت دورًا في ذلك…. دع الأمور تأخذ مجراها.

 سوف تتعرض لمواقف تفتح أمامك أبواب لفرص جديدة، وفي تلك اللحظة، ستدرك أن الوقت حان وعليك تعبئة كل قواك وجميع طاقاتك.

الاسد: يجب أن تقوم بتغييرات في حياتك لكي ترتاح أكثر، كما عليك أن تتجاهل الاشخاص الذين يحاولون أخذ مكانك لنك ستبقى أنت الرابح. لا تسمح للافكار السوداء أن ترجعك الى الوراء وركز على ما هو آت.

العذراء: تستطيع اليوم يا صديقي رؤية الأشياء بشكل أوضح، لانك تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير. كما أنك قادر على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حل وسط يقبله جميع الأطراف.

الميزان: لماذا لا تقبل المساعدة؟ عليك أن تنقذ مواقفك الحرجة والحل الوحيد هوطلب مساعدة الاصدقاء أو الزملاء. تتسم حياتك الخاصة ببعض النزاعات بسبب تدخلات الآخرين، فحاول أن تتخذ قراراتك بنفسك!

العقرب: صحيح أن الحظ الى جانبك ولكن عليك أن تتابع أعمالك ولا تهمل الاولويات!

أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل، ولكن عليك أن تتنازل وتسامح ولا ترضى أن يفرض أحد رأيه عليك لانك هذا يقودك الى الطريق الخاطئ.

القوس: أنت تستمتع اليوم بوقتك وتنظم أمورك وترى أن كل من هم حولك مرتاحون لوجودك. حافظ على هذه البيئة الخلّاقة لأنك سوف تحقق أهدافك لو حتى ببطئ.

 أما في حياتك الشخصية سوف تشعر براحة تامة.

الجدي: حاول اليوم أن تكتشف طرق جديدة وأساليب أخرى لتحقيق النجاح، فهؤلاء الذين يحيطون بك سوف يتفاعلون معك بإيجابية و سيعرضون المساعدة في حالة وجود بداية جديدة، فاقبل المساعدة لكي تتعلم ما قد لا تعرفه.

الدلو: أنت اليوم ناجح في كل شيء تقوم به، فمهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور. كما أنه سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة بعض من هذه الأمور.

الحوت: في هذين اليومين، مفاجآت كثيرة في انتظارك، فأنت مرتاح لتجد أن الجميع يقترب منك ويطلب المساعدة. لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى