مجتمع مدني

أبراج يوم الثلاثاء 15/1/2019

انه يوم لانهاء الاعمال المتراكمة والتخطيط لمشاريع جديدة، فبيت المال يعد بالعديد من المفاجآت السارة… حظاً موفقاً!

الحمل: اليوم جيد لترتيب الأمور المالية وإبرام صفقات جديدة والاجتماع مع ناس لك معهم تعاملات مالية. يمكنك البحث عن طريقة جديدة لجلب المزيد من المال إلى جيبك ورفع ثقتك بنفسك. كما أنك ترغب بسماع كلمات الحب من شريك حياتك وتبادل اللحظات الجميلة معه !

الثور: القمر في برجك هذا ما يمنحك القوة والطاقة والإيجابية بحيث تضمن النجاح.

انه يوم جيد لامورك الشخصية وللتعامل مع الاصدقاء وامور السفر والدراسة وماشابه، أصدقائك يلعبون دور مهم في حياتك اليوم, يوم جيد لتحسين علاقتك مع الشريك او التعرف على شخص جديد ..

الجوزاء: من المحتمل ان تكون أكثر انطوائي وتفضل الاسترخاء أو الاهتمام بأمور التأمل والروحانيات أكثر، ولكن يمكنك مساءا التواجد مع الأصدقاء وقضاء جلسة اجتماعية جميلة. حان الوقت لتلقي نظرة مهمة على ديونك والالتزامات المالية وربما منكم من يتلقى حوالة مالية او خبر مفرح يتعلق بالعمل وخصوصا مواليد مايو آيار.

السرطان: اليوم تكون أكثر انفتاحا واجتماعيا من الأيام الماضية . تشعر بالحاجة للخروج وسيلعب أصدقاؤك اليوم دورًا مهمًا للغاية ويدعموك..يمكنك ترتيب ديونك والحصول على المال من خلال التحركات الدبلوماسية او من خلال مصلحة في عملك.

الشمس والقمر في أبراج صديقة اليوم ويمكنك التعامل مع الشريك بأفضل أسلوب والخروج معا وتحسين الأجواء بينكم ,ان كنت عازبا فيمكنك الذهاب للشخص الذي تهتم به ويلعب دور رائد في حياتك الشخصية.

الاسد: القمر اليوم يجعلك تهتم في حياتك المهنية، ولحل المسائل القانونية أو الإجرائية . سيلعب الأشخاص المرموقين أو المشرفين دورا مهما اليوم ..عاطفيا قد تحتاج إلى الظهور في بعض المناسبات العامة ، أكثر من مجرد الالتزام بالتواجد مع الشريك.

 ان كنت وحيد فيمكنك أن تقوم باتصالات مهمة وتجد نوافذ الحب منفحة لك وخصوصا ان كنت من مواليد يوليو تموز .

العذراء: يمكن أن تجمع اليوم بين المعرفة الجديدة والمعلومات والمرح! يوم جميل ومميز لامور الدراسة والخارجية والسفر والاقامة والهجرة وتسوية المسائل القانونية.

يوم مثالي وإيجابي وفعال وخاصة إذا ولدت في اب اغسطس ويمكنك ان تخصص وقتًا لقراءة كتاب أو المشاركة في حدث ثقافي أو موسيقي ، نصيحتي اليوم فقط ابتعد عن الصراعات مع الآخرين. اطلب من شريكك الخروج معك أو الذهاب إلى حفلة ترفيهية او لتناول عشاء رومانسي .

الميزان: القمر في برج الثور يجعلك تميل للتفكير والاهتمام بالامور المالية المشتركة أو القروض وقد تحصل على مال من حوالة خارجية.

تجنب حالات الانطواء والحنين الى الماضي مما يخلق لك الحاجة للتعامل مع احتياجاتك ورغباتك، انتبه ان تصبح بعيدًا عن الآخرين. تشعر بزيادة بالمشاعر العاطفية والحميمية والرغبة بالحفاظ على التوازن في العلاقة الخاصة بك والتقرب من شريك حياتك!

العقرب: اليوم مهم للعلاقات الشخصية والمهنية المهمة في حياتك ، القمر في برج الثور يجذب لك الأشخاص المهمين في حياتك و تتمكن من استعادة ثقتك بنفسك. كن هادئا ومرنا في التعامل وحاول وضع الأولويات الصحيحة في نقاشك حول شراكة جديدة اليوم.

سيكون لرأي شريكك أهمية خاصة بالنسبة لك اليوم ولكن حاول أن تمنحه الوقت الكافي للتعبير عما في داخله لك، سيكون من الجيد أن تتحمل مسؤولية قراراتك.

القوس: يوم مهم للتعامل مع امورك المهنية وزملائك وترتيب جدولك اليومي والاهتمام بنظامك الغذائي وتحسين صحتك ونفسيتك. تميل بعد ظهر اليوم  للاهتمام بالجانب العائلي والمالي معاً، فحاول أن تحدد الأولويات لأن الوقت سيكون ثمينًا. حاول ان لا تهمل شريكك!

الجدي:  القمر في برج الثور يمنحك الفرص الجميلة سواء المالية اوا لعاطفية ويمكنك التخفيف من جدولك اليومي والترفيه عن نفسك والتمتع بقرب من تحب او بالقرب من اطفالك وتخصيص وقت للمتعة والأشياء التي تحبها. ليس من المستبعد أن تتخذ قرارا ببدء هواية جديدة من شأنها أن تمنحك طاقة اضافية وتجعلك تشعر بأنك شخص آخر! اليوم مناسب لحل المشاكل العاطفية.

الدلو: يوم للتركيز على امورك العائلية والعقارية وعلى تعاملك مع المسؤولين والكبار في السن في عملك. تجنب خلق اي اضطراب عائلي او مهني بسبب امور من الماضي، وحاول عدم فتح قصص تم إغلاقها لأنها لن تقدم لك أي شيء آخر بل ستجعلك تشعر بالتوتر.

 قد لا يكون لديك مزاج اليوم للتعامل مع شريك حياتك , حاول ترطيب الاجواء والتعامل باعصاب باردة معه , ان كنت وحيد تجنب اي اساءة للفهم مع احد معارفك الجدد.

الحوت: القمر في برج الثور يساعدك على خلق مناخ جميل ورائع أينما ذهبت. تكثر اتصالاتك وتنقلاتك ورسائلك وتجد الوقت الكافي للمناقشات والحوارات الجيدة ويمكنك ابراز مواهبك!

انه الوقت المناسب للتقرب من شريكك ولإقامة علاقات مودة و عامة مع الأقارب والأصدقاء! إذا كنت وحيد فستساعدك اتصالاتك بشكل كبير في حياتك الشخصية وستقربك أكثر من الشخص الذي تريده .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى