أخبار محليةخاص الموقع

” إليكم ما يجمع بدري الضاهر و جو معلوف “

خاص الموقع ” خليل مرداس”

يبدو دائماً أنَّ للفساد حصة الأسد في لبنان ، فكل يوم فضيحة جديدة تبين حجم هذه الكارثة التي تغلغلت في كافة المجالات و ساهمت في حالة الإنهيار الشامل الذي نعيشه.
و من جملة الفضائح العلاقة التي تجمع بين بدري ضاهر و جو معلوف ؟!
لمن لا يعرف ” جو معلوف” أحد مالكي القصور والشاليهات في أعالي المتن و من مالكي السيارات الفخمة و هو دائم السفر ، أمام هذه كله يتسأل المرء من أين هذا كُله .
أما بالنسبة لِـ الحرب بين ” بدري الضاهر” و “غراسيا القزي” داخل المؤسسة : تقول مصادر متابعة  أن الحملة الحاصلة على ” القزي” هي من أجل تعطيل المجلس الاعلى للجمارك لأن القرارات بالإجماع !!!
و الفضيحة الأكبر هي أنّ “جورج خوري” و يا لها من صدفة هو االمحامي الخاص لـِ جو معلوف و بدري ضاهر ؟!!
و كان موقع mtv قد حصل على معلومات تؤكد وجود مشروع استثماري يتشارك فيه المدير العام للجمارك بدري ضاهر والمخلّص الجمركي كميل أبي خليل ضمن إطار ملكية عقار يهدف الى تقاسم للأرباح.
وبهدف إخفاء هوية المخلّص الجمركي لعدم إظهار الشراكة مع مدير عام، تّم تسجيل حصّة هذا المخلّص باسم إبنه شربل الذي يبلغ من العمر ١٤سنة (قاصر تحت ولاية والده)، مع الإشارة إلى أنّه يتمّ تشييد بناء مقسّم الى شقق سكنيّة وهي معروضة للبيع، علماً أنّ أبي خليل صاحب مشاريع عقاريّة عدّة في قضاء بعبدا.
وتوصّل موقع mtv إلى الإطلاع على مضمون الإفادة العقارية مُباشرةً، ليتبيّن أنّه تمّ إدراج أسماء 4 مالكين، وهم إضافةً إلى ضاهر وأبي خليل: غسان إيليا أبو شديد والياس يوسف خزاقة.
و لتتأكد mtv قامت بالاتصال بِـ ” الضاهر” الذي ردّ بأنّه حرّ في أن يشارك من يشاء “وما حدا الو معي”.
و أمام هذا الردّ و هذه التصرفات التي تصدر عن أشخاص في موقع المسؤولية يحق لنا أن نتسأل و نناشد بعض الضمائر الحيّة إن وجدت لإنفاذ ما تبقى من هذا البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى