منوعات

إفتتاح فندق هيلتون بيروت داون تاون اليوم في قلب المدينة

بيروت، لبنان و ماك كلين في آي – 4 كانون الثاني 2019 – افتتح هيلتون أبواب فندق هيلتون بيروت داون تاون الذي طال انتظاره. ينضم هذا الفندق الذي يحتوي على 158 غرفة ويتمتع بموقع متميز ومناظر بانورامية، إلى اثنين من فنادق هيلتون الأخرى في لبنان.
يُعد فندق هيلتون بيروت داون تاون القاعدة المثالية لاستكشاف عاصمة لبنان ويقع في وسط بيروت بالقرب من مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والحانات. يبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن خليج الزيتونة والواجهة البحرية الخلابة في بيروت وعلى بعد 8.6 كم من مطار رفيق الحريري الدولي.
يقدم الفندق الحديث مجموعة من غرف الضيوف الفسيحة، بما في ذلك غرف فاخرة وغرف تنفيذية وجناح رئاسي فاخر. تحتوي كل غرفة على كرسي مكتب مريح وسرير مريح ماركة هيلتون سيرينيتي بيد وخدمة الواي فاي بسرعة كبيرة. يتمتع الضيوف المقيمون في غرف تنفيذية بإمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية المتميزة التي تقدم وجبة إفطار مجانية ومشروبات ووجبات خفيفة. يمكن الوصول إلى جميع الغرف عبر المفتاح الرقمي وهي تقنية مفتاح الغرفة المُمكَّنة بالهاتف المحمول والتي تمكن الأعضاء هيلتون هونورز من فتح باب غرفتهم ببساطة وبشكل آمن بالإضافة إلى أي منطقة أخرى في الفندق تتطلب مفتاحًا فقط من خلال لمسة زر متاحة من خلال تطبيق هيلتون هونورز.
يتمكن الضيوف، في حمام السباحة على السطح (الذي يفتح خلال موسم الصيف)، من الاستمتاع بالسباحة والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط. يكمل العرض كل من مركز اللياقة البدنية وغرفة العلاج / التدليك والساونا وغرفة البخار. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الفندق مطعمًا متوسطيًا، غاتسي هاوس، وبارًا في الردهة يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة.
إن فندق هيلتون بيروت داون تاون مثالي للاجتماعات والمناسبات من جميع الأحجام ويضم أكثر من 575 متر مربع من مساحة الإجتماعات المرنة. تتميز قاعة الإحتفالات التي تتسع لما يصل إلى 500 شخص (في وضعية الوقوف) بخمس شاشات وإضاءة لاسلكية مدمجة. في المجموع، هناك خمس غرف اجتماعات مرنة. بالإضافة إلى ذلك، توجد مناطق واسعة للاستراحة تناسب استراحات القهوة وحفلات الكوكتيل والبوفيهات.
يناسب فندق هيلتون بيروت داون تاون المسافرين الباحثين عن الضيافة ذات المستوى العالمي “في موقع متميز”، بحسب عصام عجوز، المدير العام لفندق هيلتون بيروت داون تاون. “بينما في الفندق، يمكن للنزلاء تذوق أطباق البحر الأبيض المتوسط وتجديد نشاطهم في المنتجع الصحي وحمام السباحة على السطح أو ببساطة الاسترخاء في غرفة حديثة وواسعة. يسعدنا أن نكون قد بدأنا بالترحيب بالضيوف في هذه المنشأة الجميلة الجديدة”.
يُعتبر فندق هيلتون بيروت داون تاون جزءًا من هيلتون أونورز، وهو برنامج ولاء الضيوف الحائز على جوائز للعلامات التجارية الفريدة الخاصة بـ15 فندقًا. يتمتع الأعضاء الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة بالوصول إلى المزايا الفورية، بما في ذلك شريط تمرير مرن يسمح للأعضاء باختيار أي مجموعة من النقاط والنقود لحجز إقامة وهو خصم حصري للعضو لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر وخدمة واي فاي. يتمتع الأعضاء أيضًا بالأدوات الرقمية الشهيرة المتوفرة حصريًا من خلال تطبيق هيلتون هونورز .
يقع فندق هيلتون بيروت داون تاون في شارع مير ماجد أرسلان ، مينة الحصن ، بيروت ، 11-9660 ، لبنان. للمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز ، يرجى زيارة موقع
أو الإتصال بالرقم +961 -1-951111.Hilton.com
موقع من أجل تنزيل الصور ومقاطع الفيديو ولمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة
Hilton Hotels & Resorts Media Center.
تم الاعتراف بهيلتون بشكل متواصل من قبل Great Place to Work، وكان هذا العام اسمه رقم 2 في أفضل أماكن العمل في العالم. في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا> أدى النمو السريع لشركة هيلتون إلى خلق ما يقرب من 25000 فرصة عمل جديدة في العام الماضي وحده.
– ### –
حول فنادق ومنتجعات هيلتون
وضعت فنادق ومنتجعات هيلتون منذ ما يقرب من 100 عام ،علامة القياس الخاصة بالضيافة في جميع أنحاء العالم، حيث توفر ابتكارات وخدمات جديدة للمنتجات لتلبية احتياجات الضيوف المتطورة. مع أكثر من 575 فندقًا عبر ست قارات، تقع فنادق ومنتجعات فنادق هيلتون في الوجهات الأكثر رواجًا في العالم للضيوف الذين يعرفون أنهم يقيمون الأمور. يمكن لأعضاء هيلتون هونورز الذين يحجزون مباشرة عبر قنوات هيلتون المفضلة الوصول إلى المزايا الفورية. ابدأ رحلتك على www.hilton.com ، وتعلم المزيد عن طريق زيارة newsroom.hilton.com/hhr أو اتباع فنادق ونتجعات هيلتون على Facebook و Twitter و Instagram .
حول هيلتون
هيلتون هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تمتلك مجموعة من 15 علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 5500 عقارًا مع ما يقرب من 895000 غرفة في 109 دولة وإقليم. هيلتون مكرسة لتحقيق رسالتها لتكون أكثر شركة مضيافة في العالم كما اكتسبت مكانًا في قائمة أفضل أماكن العمل لعام 2018 في العالم ورحبت بأكثر من 3 مليارات زائر في تاريخها الذي يبلغ 100 عام تقريبًا. من خلال برنامج الولاء للضيوف الحائز على جوائز ، هيلتون هونورز ، ما يقرب من 82 مليون عضو الذين يحجزون مباشرة مع هيلتون يمكنهم الحصول على مزايا فورية ، بما في ذلك تسجيل الوصول الرقمي مع اختيار الغرفة ، المفتاح الرقمي ، وغرفة تحتوي على واي فاي. الرجاء بزيارة newsroom.hilton.com للمزيد من المعلومات ، والتواصل مع هيلتون على Facebook و Twitter و LinkedIn و Instagram و YouTube.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى