مجتمع مدني

أبراج يوم الاحد 20/1/2019

يشعر البعض انهم عاجزون عن التفكير بتوازن وترتيب الامور بالشكل الصحيح وهذا يعود الى اقترابنا من اواخر شهر يناير الذي مر سريعا فلكيا… حظاً موفقاً!

الحمل: ستفضلون التركيز على شؤونكم البيتية والعقارية، عليكم تجنب الأوهام في أموركم المتعلقة بالعائلة أو العقارات بشكل عام، تجنبوا أي مشهد ضبابي او شعور بالإحباط بسبب سوء للفهم واستفادوا من هذه الفترة لجلب السعادة لعائلتكم وتقبل تعاون أحد افراد العائلة معكم فكونوا معهم وتعاملوا معهم بهدوء بعيدا عن التشنج .

الثور: تنشطون في السفر والاتصالات أو الرحلات القصيرة، الفترة مناسبة لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان…وقد تعيدو النظر في مشروع قديم بطريقة جديدة . بالمقابل حاولوا الانتباه في تعاملكم مع أجهزة الاتصال الصغيرة واجراء صيانة لها، تجنبوا اي سوء للفهم مع أصدقائكم بسبب الأراء المختلفة بينكم ومن الأفضل تجنب الأشخاص الذين لا تشعرون معهم بتفاهم فكري!

الجوزاء: يوم متقلب يا صديقي  ولذلك احرص على عدم نفاذ مواردك البدنية والنفسية، تأنَ في تحديد المشاكل. أما عاطفياً تزداد جاذبيتكم وستجدوا الحب يسير مع الصداقة مع الأشياء المثيرة ولكن تجنبوا حالات التوتر من دون داعي , ايضا قد تجدوا الدعم من أصدقائكم أو صداقة تتطور بشكل مختلف !

السرطان: القمر في برجكم يمنحكم الثقة والطاقة من جهة ومن جهة يشعركم بتقلب بالمزاج والرغبات، حاولوا العمل على السيطرة على زمام الامور والدفع بمصالحكم للأمام والاستفادة من تفاؤلكم و العمل على التجديد في مظهركم , بأمور الشراكة عليكم تجنب النقاشات العقيمة مع الشركاء وتجنب التسرع بالاحكام ، قد ينتابكم شعور بالرغبة في الهروب من الواقع والإكتئاب والاستفادة من خصوبة ابداعكم وخيالكم.

الاسد: ترغبون في الابتعاد عن الاضواء والتأمل والتفكير بما مضى وبأحلام اليقظة وممارسة طقوسكم الروحانية هو وقت رائع للعمل على شيء من وراء الكواليس أو في عزلة نسبية، ولكن انتبهوا اكثر الى صحتكم ولا تبالغوا في مجهودكم الجسماني. يمكنكم تقديم بعض التضحيات الشخصية لاستيعاب الــآخرين او ترغبون بإعادة النظر في قضية قديمة ورؤيتها في ضوء جديد.

العذراء: تنشطون اجتماعيا وفي علاقاتكم مع الأصدقاء وفي اموركم الفنية، منكم من يتلقى دعوة لحضور حفل زفاف او مناسبة سعيدة. قد تجدوا شيئا ضاع منكم اليوم أو في الأيام القليلة المقبلة، ويمكن أن يكون هناك أخبار مالية مفيدة على المدى الطويل.

من الممكن أن تختلفوا مع شريك حياتكم بسبب امر له علاقة بالأصدقاء المشتركين بينكم فأنتبهوا وحافظوا على العلاقة الخاصة بكم ولا تفسدوا يومكم بسبب خلافات الأنانية .

الميزان: من المرجح ان تختاروا التعامل مع عملكم و واجباتكم المهنية أكثر من اهتمامكم بحياتكم الشخصية، حاولوا ترتيب جدولكم بالشكل الصحيح تجنبأ لاي توتر او فوضى بسبب تغيير فجائي يحصل . من الممكن سماع بعض الشكاوى من أفراد عائلتكم بسبب أسلوبكم. إذا كنتم وحيدين فقد تشعروا بتغيير للمشاعر لشخص يلفت انتباهكم في مكان عملكم لم يكن يلفت انتباهكم في البداية .

العقرب: الفترة مناسبة للدراسة والامتحانات وحتى اللهو مع العائلة والاصدقاء، وحتى معاودة الاتصال مع أشخاص ابتعدوا عنك. يمكنكم بناء جسور من المحبة مع الاحبة، بالمقابل يفضل تجنب اي سوء للفهم فمن المحتمل أن يكون لديكم آراء مختلفة تمامًا عن آراء الشريك حياتكم بسبب ظرف ويجب أن تكونوا حريصين على كيفية إدارتكم للأمور بعيدا عن آخذها بأنانية .

القوس: تنهمكون في اعادة تنظيم اموركم المالية المشتركة والتعامل مع القروض المالية والبنوك والتأمين وجمع الضرائب بعيدا عن الخداع والأوهام ، منكم من يحصل على قرض او مبلغ من تعويض ..القمر في السرطان فيخلق لكم الإثارة القوية والرغبة في التعامل مع القضايا العاطفية الخاصة بكم . قد يكون من الأفضل التعامل بشكل هادئ مع أي أمور مالية وتجنب النفقات لزيادة مواردكم وأموالكم وليس العكس .

الجدي: يمكنكم أن تنجحون في تعزيز شراكتكم سواء في مجال العمل او العاطفة بشرط ضبط اعصابكم واتباع  الدبلوماسية , “القمر في السرطان” فتركزوا اليوم انتباهكم على الأشخاص الذين تحيطون بهم وتجودن الحاجة لحماية أحبائكم . تجنبوا التطرف والغيرة حتى لا تخطئوا بقراراتكم. سيكون لديكم طريقة خاصة لإظهار مشاعركم لشريك حياتكم وتشعرون بقوة الرغبة باتبادل الكلام وتميلون للتملك .

الدلو: هذه الأيام ممتازة للانتهاء من كل ما تبقى لكم من الماضي، فيتحول انتباهكم الى امور مهنية وعلاقتكم مع زملاء العمل وتحسين نظامكم الغذائي وروتينكم اليومي ورعاية صحتكم.. قد تضطرون لتولي المسؤولية والعودة إلى محادثة لم تكتمل أو للوصول إلى الجزء المخفي من الأشياء بشكل جذاب. قد تفضلوا اتباع نهج جديد في قضية تهمكم أنتم وشريككم.

الحوت: القمر في السرطان يعطيكم لحظات من المشاعر الممتعة، وقد تخطر ببالكم قضايا من الماضي قد تقودكم إلى الهواجس فحاولوت ان لا تفسدوا مزاجكم الجيد..عاطفيا اليوم جيد لكم وللشريك ولكن تجنبوا امور الغيرة لأنها ستكون ملموسة للغاية ويمكن ان تخلق التوتر. إذا كنتم وحيدين فالمشاعر بينكم وبين شخص ما قابلتوه مؤخرًا بدأت تتطور وتغير حياتكم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى