أخبار محلية

مسعد لِـ الخليل دور صندوق البريد لا يليق بك

أسف الرئيس السابق للصندوق المركزي للمهجرين الدكتور شادي مسعد “ان يعمد النائب انور الخليل الى تجاوز اخلاقياته، وان يوافق ان يتحول صندوق بريد لبعث رسائل تشبه كثيرا البيئة السياسية التي ينتمي اليه، لكنها في الواقع لا تشبهه على المستوى الشخصي، ولا تليق به”.

وتمنى في تصريح “لو اكتفى الخليل في بيانه التوضيحي بالاعتذار، بدلا من محاولة التعمية وتقديم تفسيرات عما صدر عنه في تصريحه الاول، فجاء التوضيح بمثابة خطيئة ثانية أضيفت الى خطيئته الاولى”.

وقال:”يعرف النائب الخليل، ان العهد الذي يوجه اليه رسائله المشبوهة، هو عهد الاصلاح، وسيد هذا العهد هو من رسم مع فريقه خارطة طريق لمحاربة الفساد المستشري. هذه حقيقة ينبغي ان يعرفها الخليل، لكن الحقيقة الأخرى التي لا يمكن أن تغيب عن بال نائب حاصبيا، هي حرب الممانعة التي يخوضها الفريق السياسي الذي ينتمي اليه لمنع مسيرة الاصلاح من الاقلاع وتحقيق النتائج المرجوة”.

وتابع:”اذا أراد النائب الخليل فعلا محاربة الفساد، ما عليه سوى أن يتلفت حوله في بيئته السياسية، وان يقنع فريقه السياسي بالكف عن لعب دور المعرقل لمسيرة مكافحة الفساد. عندها فقط يساهم حقيقة في مشروع الاصلاح الذي يقوده العهد، والذي سيصل في النتيجة الى هدفه النبيل في نقل البلد من زمن الفساد والسمسرات التي عايشها الخليل طوال 28 سنة مع فريقه السياسي، الى زمن الاصلاح والتغيير نحو بناء دولة تليق باللبنانيين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى