خاص الموقع

رفع الحصانة عن زهير ابو نادر تزعزع عرشه الباطل

لا  يختلف اثنان على أهمية بلدة المتين ولو عدنا بالتاريخ إلى فترة الأمراء اللمعيين حتى يومنا هذا كم من شخصية سياسية واقتصادية وثقافية وفنية وشعراء و أدباء لمعت أسمائهم في لبنان وخارجه ، لِـ يأتي “زهير أبو نادر” و يترعرع على عرش الفساد والتزوير ، ليس غريباً على شخص مثله ملك الاقطاع أن يزور ملفات لمصالحه الشخصية .
ورفع الحصانة جاء من النيابة العامة بطلب من القاضيه “غادة عون ” وهي مشهود لها بنظافة كفها وهي أيضاً تفصل بين القضاء والسياسة وكيف لا و أمامها ملفات زهير أبو نادر  ” تزوير إفادات عقارية و تلاعب بإرقام العقارات و إصدار رخص بناء بحرم الينابيع .
بالله عليك يا زهير ابو نادر ألم تخجل من نفسك أين ضميرك وماذا ستورث لأولادك غير العقارات !!! و ما ستفيدهم أن كانت موصومة بالفساد و سوء الإدارة ؟
في الواقع أن وصفك بالفاسد قليل جداً أمام أفعالك القذرة ، من الأجدر بك أن ترحل قبل أن يصدر حكم أبناء المتين وسيكون وصمة عار عليك لأنك حرمت كل متيني أن يشرب من مياه البلدة !
و تجدر الإشارة أن موقع lebanon news online علم أنه في ٢٨ /٢ /٢٠١٩ سيكون في قفص الإتهام أمام ‘هيلانة اسكندر ” لتقل له انت ارتكبت الاخطاء و قمت بالتزوير لتحقيق غايات شخصية فَـ أين كان ضميرك يا ريس  و أنت تفعل ما تفعل بِـ أبناء بلدتك .

أرحل قبل أن يلعنك التاريخ مهما كنت مُلم بِـ ملفاتك الفاسدة و أصبحت مخضرم بالفساد وعلى سبيل المثال لا الحصر كم من سياسي نام وزيراً وقام مستقيلاً !
وأنت من طعن نائب يعتبر الأقوى في المتن و بنيت مجدك من وراء خدماته وكانت النتيجة طعنته في ظهره في الانتخابات النيابية ، و بكل عين وقحة عدت ودقيت باب منزله!!!!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى