
كتب النّائب بلال عبدالله عبر حسابه على منصّة “إكس”:
“إقرار قانون الإقامة الذهبية من قبل المجلس النيابي، بعد موافقة لجنة المال والموازنة عليه، يشكل رسالة الى الخارج، بأنّ لبنان سينهض من ركامه، ويعيد بناء مؤسساته، وسيفرض علينا تحضير البنية الخدماتية، وسيستردّ ثقة المستثمرين العرب والاجانب.
حسناً فعلت الحكومة بتقديمها مشروع القانون هذا”.



