أخبار محلية

البراكس ‏نرفض ضريبة 2 في المئة: سيكون لنا كلام قريبًا

كتب نقيب أصحاب محطات المحروقات جورج البراكس على منصة “اكس”: “‏نرفض ضريبة %2 التي صادرت حق الشعب بالاستفادة من انخفاض أسعار النفط عالميًّا. الناس هُجّرت والبلد في حرب والأعمال توقفت، وفرض الضرائب الآن انفصال عن الواقع وطعنة للقدرة الشرائية وسيدفع بالاقتصاد نحو الركود. جعالة المحطات تبخّرت بزيادة الرسوم والكلفة التشغيلية. سيكون لنا كلام قريبًا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى