منوعات

بدعوة من النائب إيهاب مطر… اللواء الخير يشارك في تشجيع المنتخب السعودي بمعرض رشيد كرامي

بدعوة من النائب إيهاب مطر، شارك اللواء محمد الخير والدكتور يعقوب طعمة، إلى جانب عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والإعلامية، في متابعة وتشجيع المنتخب السعودي خلال المباراة التي أُقيمت في معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي الدولي في طرابلس.
وجاء اللقاء في أجواء حماسية وحاشدة، حيث تابع الحضور مجريات المباراة وسط تفاعل كبير، في مشهد عكس روح التضامن العربي والدعم الرياضي.
وشهدت المناسبة حضور عدد من الفعاليات والشخصيات من مختلف القطاعات، الذين أكدوا أهمية الرياضة في تعزيز أواصر الأخوة والتلاقي بين الشعوب، مشيدين بالمبادرات التي تجمع أبناء المدينة في مناسبات وطنية ورياضية جامعة.
ويواصل معرض الرئيس الشهيد رشيد كرامي الدولي احتضان فعاليات جماهيرية متنوعة، تشكل مساحة للتلاقي والتفاعل بين مختلف مكونات المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى