منوعات

جمعية “قلب العطاء” تشارك في احتفال اليوم العالمي لليوغا بفندق السان جورج

شاركت رئيسة جمعية “قلب العطاء”، السيدة رئيفة الداعوق، في الحفل الذي أقامته السفارة الهندية في بيروت بمناسبة اليوم العالمي الثاني عشر لليوغا، والذي أقيم مساء اليوم الأحد في فندق “السان جورج” بالعاصمة اللبنانية، تحت شعار “اليوغا من أجل الشيخوخة الصحية”.

وقد أعربت السيدة الداعوق عن تقديرها الكبير لهذه المبادرة، وتوجهت بخالص الشكر والامتنان إلى سعادة السفير الهندي في لبنان على دعوته الكريمة. وأكدت خلال مشاركتها على أهمية الأنشطة التي تعزز الصحة البدنية والذهنية، مشيدة بالدور الثقافي والاجتماعي المستمر الذي تقوم به السفارة الهندية لمد جسور التواصل والتعاون.

وشارك في الحدث حشد من الشخصيات السياسية والاجتماعية، والإعلامية، ومحبي رياضة اليوغا، الذين مارسوا تمارين جماعية ركزت على تعزيز مرونة الجسم وسلامة العقل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى